أنشيلوتي يكشف مشاكل ريال مدريد قبل مواجهة إسبانيول

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 03:10 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، المشاكل التى يعانى منها الفريق الميرنجي خلال الفترة الحالية، قبل مواجهة غدًا أمام إسبانيول، في تمام الساعة الرابعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين ببطولة الدوري الممتاز.

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "لدينا مشاكل في الدفاع، لأنني لا أملك ألابا أو ناتشو أو ميليتاو، يجب أن أضع فاييخو، الذي لعب القليل جدًا، لكنه عمل دائمًا بشكل جيد". 

واستكمل مدرب ريال مدريد، قائلًا: "يجب أن أختار مدافعًا مركزيًا آخر، يمكن أن يكون كاسيميرو في خط الوسط، لدي العديد من الخيارات".

وتابع: "في الهجوم يجب أن أختار وأن أعتبر أسينسيو منتعش، وأن أقوم بتقييم ما إذا كان بنزيما يستطيع بدء المباراة، سألعب بـ11 لاعب للفوز بالمباراة".

واسترسل: "من سيصل بديل لكاسيميرو في الصيف، لسنا بحاجة إلى تعزيزات في هذا المركز، لدينا كروس، كامافينجا أو سيبايوس، الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز، يمكن لتوني اللعب كلاعب محور".

وأتم أنشيلوتي، قائلًا: "ألابا لديه نفس المشكلة كما حدث معه قبل مباراة السيتي، إنه يشعر بعدم الراحة في الفخذ، لا أعرف ما إذا كان سيلعب يوم الأربعاء، سنضطر إلى الانتظار حتى يوم الثلاثاء".