وفاق سطيف يصل الأربعاء استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 07:41 م

shareicon

مشاركه

وفاق سطيف

وفاق سطيف

كشف عبدالحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، عن موعد وصول بعثة الفريق الأول إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي، المقرر لها في السابع من مايو المقبل، بالقاهرة، وذلك بعدما تأهل الأحمر إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي.

وحجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 7 مايو المقبل، موعدًا لخوض مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

طائرة خاصة لنقل وفاق سطيف إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي

وأكد عبدالحكيم سرار، في تصريحات لصحيفة "البلاد" الجزائرية، اليوم الجمعة، أن فريق وفاق سطيف سينتقل يوم 4 مايو المقبل، إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي في ستاد السلام.

وتابع رئيس وفاق سطيف، قائلًا: "فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي بحكم أن نادي الوفاق واجه الأحمر في ثلاث مسابقات تاريخيًا، وهو في أسؤا ظروفه وكان يقدم أداءًا جيد للغاية".

الأهلي يستقر على ملعب مباراة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا