الزمالك يحدد 5 مايو للسفر إلى النيجر لمواجهة الأهلي في سوبر إفريقيا لليد

كتب : حسام زايد

الجمعة، 29 أبريل 2022 09:52 م

shareicon

مشاركه

مواجهة جديدة بين الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي

مواجهة جديدة بين الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي

استقر فريق كرة اليد بنادي الزمالك على السفر إلى النيجر الخميس المقبل الموافق 5 مايو، استعدادا لمواجهة الأهلي يوم 8 من الشهر نفسه، في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، ثم المشاركة في كأس الكؤوس الأفريقية بداية من 8 مايو في النيجر.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ"KORA PLUS" أن الفريق لن يخوض أي معسكرات قبل السفر إلى النيجر، وستسافر البعثة مباشرة الخميس المقبل للمشاركة في بطولتي كأس السوبر وكأس الكؤوس الأفريقية.

وعن التدعيمات الخاصة بالبطولة، أكد المصدر أن الزمالك لن يضم لاعبين جدد في البطولتين، سوى اللاعب شادي خليل المنضم حديثا من نادي سبورتنج، حيث سيشارك في البطولتين وسيستمر مع الزمالك في الموسم الجديد.

وأضاف: "الإسباني أوليفر روي المدير الفني للفريق قرر الاعتماد على المجموعة الموجودة حاليا، حيث يضم الزمالك قائمة من أفضل اللاعبين على مستوى إفريقيا والوطن العربي، وسيكون الهدف الرئيسي مواصلة حصد البطولات على المستوى القاري".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 8 مايو المقبل في كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد في النيجر، ويتأهل الفائز من هذه المباراة للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" التي ستاقم أكتوبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وتنطلق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس في النيجر يوم 10 مايو، وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

ويأتي الزمالك في المجموعة الثانية مع أندية جي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجري.