مدافع الوحدة الإماراتي: سنقاتل للتتويج بالدوري والحصول على الجنسية هدفي

كتب : أحمد رجب

الأحد، 01 مايو 2022 12:50 م

shareicon

مشاركه

لوكاس بيمينتا

لوكاس بيمينتا

هو واحد من أبرز المدافعين في الدوري الإماراتي، ضيفنا اليوم هو لوكاس بيمينتا الذي يتحدث للمرة الأولى عن المنافسة الكبيرة بين الوحدة والعين في الدوري الإماراتي، ويتحدث عن حلمه بالحصول على الجنسية الإماراتية واللعب للمنتخب، والكثير من التفاصيل عن مشواره وخططه للمرة المقلة في حوار خاص مع "كورة بلس".

هل الوحدة مازال منافسًا على لقب الدوري، بالرغم من الخسارة أمام العين؟

سنقاتل على الدوري حتى اللحظة الأخيرة، لأننا الوحدة ولن نستسلم أبدًا

هل تتمنى الحصول على الجنسية الإماراتية، واللعب للمنتخب الإماراتي مستقبلاً؟

بالطبع أتمنى وأحلم بالحصول على الجنسية الإماراتية واللعب للمنتخب، وهذا هو هدفي. آمل حقًا أن ألعب بمستوى عالٍ هذا الموسم.

من هو مثلك الأعلى أوروبيًا؟

مدافعي المفضل أوروبيا هو تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي.

ما طموحك مع الوحدة خلال الفترة المقبلة؟

هدفي مع الوحدة أن نقاتل من أجل لقب الدوري، وخلال الكأس في النهائي، سنحاول أن نضع الوحدة في المرتبة الأولى دائمًا لأنه يستحق ذلك. الوحدة فريق كبير ولديه جماهير كبيرة، وآمل أن نتمكن من ذلك، يمكننا أن نظهر لهم أننا هنا وسنقاتل حتى النهاية.

من هو أفضل لاعب إماراتي وأجنبي في البطولة الإماراتية؟

أفضل لاعب إماراتي في رأيي هو إسماعيل مطر، بينما لاعب أجنبي فهناك العديد من اللاعبين الرائعين في البطولة، ولكنني سأختار مهاجم الوحدة جواو بيدرو، أما من خارج النادي فأنني أحب مدافع الجزيرة ميلوش كوسانوفيتش.

ماذا ينقص الوحدة للمنافسة على البطولات في رأيك؟

لا أعتقد أنه ينقصنا أي شيء، لقد أظهرنا ذلك بالفعل خلال هذا الموسم، أننا ننافس من أجل جميع البطولات، حيث ذهبنا إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، ولدينا مواجهة أمام الشارقة في نهائي كأس رئيس الدولة، والآن نتواجد في المركز الثاني ببطولة الدوري الإماراتي.

من هو أصعب مهاجم لعبت أمامه في الدوري الإماراتي؟

أصعب مهاجم واجهته كان البرازيلي جواو بيدرو عندما كان لاعبًا في بني ياس، ولكنه الآن يلعب في صفوف الوحدة، ومعه لابا كودجا مهاجم العين.