سر استبعاد فيريرا لرزاق سيسيه من حسابات الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 01 مايو 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

رزاق سيسيه

رزاق سيسيه

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض على استبعاد الإيفواري رزاق سيسيه جناح الفريق من حساباته في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر من خلال تصريحات لـ" Kora Plus"  أن هناك أكثر من سبب لاستبعاد سيسيه من حسابات الجهاز الفني أولها تراجع مستوى اللاعب الإيفواري بخلاف استقرار إدارة النادي على عدم تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان البرتغالي فيريرا قرر الاعتماد على اللاعب الصاعد سيد عبد الله " نيمار" ليكون بديلا للمغربي أشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر على حساب سيسيه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة إيسترن كومباني مساء اليوم  الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها باستاد المقاولون العرب.

وخاض رزاق سيسيه مع الزمالك 10 مباريات منذ العودة من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، منها 6 مباريات في بطولة الدوري و 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ولم يسجل أي هدف.

وتواجد رزاق سيسيه في مباراتي الزمالك أمام بترو أتلتيكو وساجرادا في ختام مشوار دوري أبطال أفريقيا لكنه لم يشارك حيث ظل متواجدًا على مقاعد البدلاء.