عودة ثلاثي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 03 مايو 2022 07:59 م

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

شارك ثلاثي الفريق عمرو السولية وأحمد عبد القادر وأليو ديانج، في التدريبات الجماعية مع فريقه اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراته الأحمر المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر أن تجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام على ملعب الأهلي we السلام.

وشارك أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ اللاعب المشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن كان قد غاب عنها خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها بكدمة قوية في الكتف، واجتاز اللاعب برنامج علاج طبيعي وتأهيل، قبل أن يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، ثم انضم إلى المران.

وخاض محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، جلسة علاج طبيعي في الجيم، على هامش المران

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن عبد المنعم بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي لتجهيزه لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أحمد أبو عبلة، مدى جاهزية الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج، للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية استعدادًا للمشاركة أمام وفاق سطيف.

وكان مصدر داخل الأهلي، في وقت سابق، أوضح في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، موقف الثلاثي عمرو السولية وعبدالقادر وديانج، من المشاركة أمام وفاق سطيف: "الثلاثي في حالة جيدة للغاية، وهناك احتمالية كبيرة جدًا في تواجدهم في مباراة الأهلي ووفاق سطيف".

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوم 7 مايو المقبل، موعدًا لخوض مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والمقرر إقامته في القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 14 من الشهر ذاته في الجزائر تحديدا بملعب 8 مايو الخاص بالفريق الجزائري.

موعد مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف:

تقام مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف:

تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت".

حكم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف:

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه في إدارة المباراة السوداني محمد عبد الله، التشادي عيسي يايا، بالإضافة للبتسواني جوشو بوندو حكماً رابعاً.

ويتواجد ثلاثة حكام في تقنية الفديو "فار"، يتقدمهم الزامبي جاني سيكازوي، وبمساعدة الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز.