مصطفى فتحي يشارك في خسارة التعاون القاسية أمام الاتفاق بالدوري السعودي "فيديو"

كتب : محمد نور

الخميس، 05 مايو 2022 08:15 م

shareicon

مشاركه

التعاون والاتفاق

التعاون والاتفاق

تعرض فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحي لهزيمة قاسية أمام نظيره الاتفاق برباعية دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.
 
انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث جاءت أبرز لقطات الشوط هو إهدار نعيم سليتي لاعب الاتفاق هدفًا لفريقه، بعدما سدد ركلة جزاء خارج المرمى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع.

وفي الشوط الثاني نجح السليتي في تصحيح وضعيته بتسجيل هدفين في الدقيقتين 49، و61، فيما أحرز الهدف الثالث البديل يوسف نيكيتا، قبل أن يختتم رباعية الاتفاق لاعبه محمد الكوابيبي بالدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع باللقاء.

وتعد أهمية المباراة كونها منافسة بقاع جدول ترتيب البطولة السعودية والتي نجح في حسمها الاتفاق، حيث ألقى بالتعاون في دوامة الهبوط، كما أن المباراة تهم الجماهير المصرية حيث يقود فريق الاتفاق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، فيما يشارك بفريق التعاون لاعبه المحترف المصري مصطفى فتحي.

ويشارك مصطفى فتحي أساسيًا منذ بداية اللقاء إلا أنه خرج في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما حصل على بطاقة صفراء بالدقيقة 46، وقدم أداءًا جيدًا، حيث لمس الكرة 43 مرة، وقدم 14 تمريرات بنسبة دقة 56.0%، كما سدد ثلاث كرات على المرمى.

يذكر أن مباراة الاتفاق والتعاون بالدور الأول من المسابقة انتهت بفوز التعاون بنتيجة 3-1 ليفشل التعاون في تكرار فوزه على الاتفاق.

بهذه النتيجة يحتل التعاون المركز الـ14 بترتيب جدول الدوري برصيد 26 نقطة وهي أحد مراكز الهبوط، فيما رفع الاتفاق رصيده للنقطة الـ27 محتلًا المركز الـ12 ويرتقي ثلاثة مراكز.