جوارديولا بعد الخسارة من ريال مدريد: "ربما لست جيدًا بما يكفي لمساعدة الفريق"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 06 مايو 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الهزيمة والخروج من دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، بعد أن قدم الميرنجي عودة مثيرة على ملعب سانتياجو برنابيو.

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوز تاريخي على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة (6-5)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، والتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، لمواجهة ليفربول الإنجليزي الذي حجز مقعدًا في المباراة النهائية على حساب فياريال الإسباني، حيث سيلتقي الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام يوم 28 من شهر مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس" بباريس.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة: "نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، ربما لست جيدًا بما يكفي لمساعدة الفريق على القيام بذلك، لا أحد يعرف ماذا سيحدث مع مدرب آخر ولاعبين آخرين".

وبسؤال جوارديولا، ما إذا كان بإمكان هذه المجموعة من اللاعبين الفوز بدوري أبطال أوروبا، ليرد قائلًا: "إنه سؤال لا يمكنني الإجابة عليه، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها".

وأكد: "لم يشتر المالكون هذا النادي ويستثمرون في هذه المرافق الرائعة فقط للفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد فعلوا ذلك ليكونوا هناك في جميع المسابقات، في كل موسم".

وأوضح: "الناس يقولون إذا لم تفز هذه المجموعة من اللاعبين أو جوارديولا بلقب، فإنهم فاشلون، وأنا أختلف تمامًا، نحن نعلم مدى صعوبة كل شيء".

وواصل: "لا يدرك اللاعبون الآن أنها هدية لنا، أود الفوز بدوري أبطال أوروبا وأن أكون في النهائي لكن علينا أن نكون أفضل مما حدث في مدريد".

واسترسل: "لم أتحدث مع اللاعبين بعد عودة ريال مدريد المثيرة يوم الأربعاء الماضي، التي حرمتهم من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي".

وأتم جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "أنا لا أفكر في اللقب، أنا أفكر في نيوكاسل يونايتد، أركز على الفريق وإدي هاو المدرب".