مران غزل المحلة.. إصابة الإخميمي وجلسة مع إبراهيم صلاح

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 06 مايو 2022 07:21 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

غادر خالد الإخميمي صانع ألعاب نادي غزل المحلة تدريبات الفريق عصر اليوم الجمعة، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب أثناء التدريب علي التسديد علي المرمي.

وحسب مصدر داخل نادي غزل المحلة لـ"koraplus" قام الجهاز الطبي للفريق المحلاوي بتشخيص إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الإمامية، وذلك لحين إجراء اللاعب أشعة مقطعية صباح الغد لتشخيص الإصابة بشكل نهائي وتحديد المدة التي سيغيبها عن تدريبات ومباريات المحلة.

كما شهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم عودة هشام عادل، مهاجم الفريق للتدريبات الجماعية وذلك عقب غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فاركو قبل الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

كما انضم عمرو إسلام المدرب المساعد الجديد لتدريبات الفريق وقام بقيادة تدريبات المدافعين وذلك بعد قرار مصطفى عبده المدير الفني للفريق، بإجراء تدريبات تخصصية للاعبين وذلك لعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

جلسة فردية بين مدرب المحلة وإبراهيم صلاح علي هامش مران المحلة

شهد مران غزل المحلة، اليوم الجمعة، قيام عمر إسلام، مدرب الفريق بالاجتماع مع إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق المحلاوي،  حيث أكد المدرب لصلاح أن الفترة المقبلة ستشهد منح الجهاز الفني للمحلة الفرصة لجميع اللاعبين في المباريات المقبلة بالدوري مطالبا إبراهيم صلاح باستعادة مستواه بالشكل الذي يضمن مساعدة الفريق المحلاوي على تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري.

كما شهد مران الفريق تدريبات منفردة للثلاثي إبراهيما كونيه ومحمود رضا وبسام ماهر وذلك لتأهيلهما من الإصابة التي لحقت بهم خلال مباريات الدور الأول من الدوري الممتاز.