مواعيد مباريات اليوم الإثنين 9 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 09 مايو 2022 10:24 ص

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 9 – 5 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات وعلى رأسها مباريات الدوري المصري، التي ستشهد إقامة 3 مباريات اليوم، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من المسابقة المحلية.

يلتقي إيسترن كومباني مع المقاولون العرب، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

فيما يحل فيوتشر ضيفًا على فاركو، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

ويستضيف طلائع الجيش نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

يمكنكم متابعة جدول ترتيب الدوري المصري، قبل انطلاق الجولة الثامنة عشر عبر "كورة بلس" من هنا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 9 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إيسترن كومباني والمقاولون العرب، في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة فاركو وفيوتشر، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري فور انطلاقها من هنا

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة فيورتينا وروما، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الإثنين عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا