الأهلي يوضح موقف عبدالمنعم قبل لقاء وفاق سطيف

الإثنين، 09 مايو 2022 12:35 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن جاهزية محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" إن عبدالمنعم خضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية وبات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وتبقى مشاركته أمام وفاق سطيف وفقا لرؤية المدير الفني بيتسو موسيماني.

وغاب عبدالمنعم عن الأهلي في مواجهة وفاق سطيف بالقاهرة مساء السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يتدرب الأهلي بملعب التتش بالجزيرة غدا ويعلن بعده المدير الفني بيتسو موسيماني، قائمة الفريق، التي تطير إلى الجزائر لخوض لقاء العودة أمام وفاق سطيف، المقرر إقامته في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي we السلام، ليقترب من التأهل إلى المباراة النهائية، بصحبة الوداد المغربي الذي اقترب هو الأخر من التأهل بعد أن حقق الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الأخير في جولة الذهاب.