5 معلومات عن كاميلا كابيو مطربة حفل نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 09 مايو 2022 03:29 م

shareicon

مشاركه

كاميلا كابيو

كاميلا كابيو

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مطربة حفل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والمقرر إقامته يوم 28 مايو الجاري بين ريال مدريد وليفربول، حيث حدد يويفا المطربة الأمريكية كاميلا كابيو لإحياء الحفل وهي كوبية المولد.

طالع أخبار دوري أبطال أوروبا من هنا

ونستعرض أبرز 5 معلومات عن كاميلا كابيو المُنتظر ظهورها في حفل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول على النحو الآتي: 

- ولدت كاميلا كابيو في كوبا، وهي من مواليد 3 مارس 1997 وتبلغ الـ25 عاما، وانتقلت في الخامسة من عمرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتحصل على الجنسية الأمريكية عام 2008 وكانت تتميز بصوت رائع وتُحب الغناء منذ الصغر.

- كانت عضوة في فرقة الفتيات "فيفث هارموني" والتي تشكلت من خلال برنامج ذا إكس فاكتور وهو برنامج تنافسي يختص بعرض الموسيقى الأمريكية.

- تألقها المُلفت بدأ من عام 2015 من خلال مشاركتها في برنامج ذا إكس فاكتور وغنائها لأكثر من أغنية مميزة، وتعاونت في عمل خاص مع المطرب لاكندي شون مينديز في أغنية حصلت على مركز ضمن قائمة أفضل 20 أغنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

- عملت كمذيعة في أكثر من برنامج بالولايات المتحدة الأمريكية وظهرت في العديد من الحفلات الخاصة كمقدمة للحفل وكمطربة أيضا.

- تعرضت من قبل لبعض حملات التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نحافة جسدها، ولكنها ردت على تلك الانتقادات بكونها تُحب نفسها، ولا تبحث عن الكمال.