8 مباريات قوية في الجولة 26 بدوري القسم الثاني.. أسوان يقترب من الممتاز

كتب : محمد غنيم

الثلاثاء، 10 مايو 2022 10:40 ص

shareicon

مشاركه

أسوان

أسوان

تنطلق في الرابعة من عصر اليوم مباريات الجولة السادسة والعشرين للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية الصعيد ويتصدرها فريق أسوان.

وينتظر اسوان متصدر المجموعة هدايا فريق كيما اسوان وذلك من اجل حسم تأهل اسوان للدوري الممتاز وذلك بعد ارتفاع الفارق بين الفريقين الي 12 نقطة قبل توقف مباريات الدوري بسبب شهر رمضان المبارك.

تنطلق منافسات الجولة السادسة والعشرين للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني في الرابعة من عصر اليوم، الثلاثاء، والتي تشهد منافسة أندية الصعيد ويتصدرها فريق أسوان.

ينتظر فريق أسوان متصدر المجموعة هدايا فريق كيما أسوان وذلك لحسم التأهل إلى الدوري الممتاز، وذلك بعد ارتفاع الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة.

يلتقي فريق أسوان بنظيره ديروط على ملعب الأول في مباراة يحتاج خلالها أسوان للثلاث نقاط، لحسم التأهل إلى الدوري الممتاز، حال تعادل أو هزيمة كيما أسوان والذي سيحل ضيفا على فريق البداري.

ويحل فريق الألمونيوم ضيفا ثقيلا على تليفونات بني سويف بملعب الأسيوطي فيما يستضيف فريق المنيا نظيره الإعلاميين بينما سيحل مركز شباب ناصر ملوي ضيفا على مركز شباب طامية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بسبب منافسة الثنائي على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

وسيحل فريق سوهاج ضيفا على المدينة المنورة في الوقت الذي سيستضيف فيه فريق قنا نظيره الفيوم في ختام مباريات الجولة السادسة والعشرين للمجموعة الأولى.

في المجموعة الثانية، والتي تشهد منافسة أندية القاهرة والقناة، سيحل فريق زد ضيفا على بتروجيت في ختام مباريات المجموعة التي أقيم منها 7 مباريات أمس.