فرج عامر: كناريا هو بديل فرجاني ساسي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 03:40 م

shareicon

مشاركه

فرج عامر

فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن محمد متولي "كناريا"، لاعب سموحة المنضم حديثًا لصفوف منتخب مصر، هو بديل فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك السابق.

نشر فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا قال فيه: "عقارب الساعة لن تعود للوراء، ولن اعمل عمل عام رياضي نهائيا بعد ذلك".

تابع: "ولكني سعيد جدًا باختيار كناريا لاعب  سموحة الواعد الذي اختارتك وهو عنده 18 سنة واصريت علي شرائة من المقاولون العرب ورفضت الاستغناء عنة وإعارته  للمقاصة".

وواصل: "رفضت بيعة لبيراميدز وطلبت 40 مليون جنيه، وقلت دة بديل فرجاني ساسي وطريقة لعبة زي فرجاني ساسي بس أصغر وأسرع، وجميع الخبراء ابدوا دهشتهم".

اختتم: "المهم طلع كلامي صح وكيروش اختاره بديل عبد الله السعيد في المنتخب القومي، كناريا أفضل صانع لعب في مصر كلها، مع الاحترام للجميع".

قرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم كناريا لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراة الجابون، المقرر إقامتها في الثالثة من عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، وذلك بعد خروج عبد الله السعيد من المعسكر عقب تأكد إصابته.

وضمن منتخب مصر الأول، الصعود إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022، بعد التعادل مع أنجولا بهدفين لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من المجموعة السادسة، ليعزز الفراعنة صدارتهم للمجموعة بعد الحصول على نقطة بالمباراة.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وجاء منتخب الجابون في المركز الثاني برصيد 7، فيما جاء منتخب ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وجاء أنجولا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.