الوداد: سعداء بشفافية واحترافية الاتحاد الأفريقي بعد قرار دوري الأبطال

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 04:58 م

shareicon

مشاركه

رئيس الوداد المغربي

رئيس الوداد المغربي

أبدى سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، عن سعادته باختيار ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد رئيس الوداد في تصريحات نقلها موقع "riyadati.ma" المغربي، أنه سعيد بشفافية واحترافية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موجها الشكر للاتحاد المغربي لكرة القدم، على ترشيحه ملعب "مركب محمد الخامس"، لاحتضان النهائي منذ مرحلة المجموعات.

وأوضح في تصريحاته، أن جميع المنافسين انسحبوا وتم اختيار مركب محمد الخامس لاحتضان المباراة النهائية من قبل الأعضاء، كما انسحبت داكار في آخر لحظة، لذلك مركب محمد الخامس يبقى ملعبا محايدا.

وأكد الناصيري، أن الوداد يحترم المؤسسات واختياراتها المبنية على الشفافية والديمقراطية، مشددا على أن اختيار الملعب كان نتيجة اقتراع تلاه انسحاب المنافسين، لذلك لا جدال حول أحقية المركب في احتضان المباراة النهائية.

ويتنافس كلًا من الأهلي ووفاق سطيف من جهة، والوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي من جهة أخرى، للوصول إلى نهائي البطولة الحالية.

وسيطرت حالة من الجدل، في الأيام الماضية، حول الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو (ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب حسب التقارير)، خاصة بعدما اقترب الأهلي والوداد، من التأهل للمباراة النهائية، حيث فاز الأحمر على نظيره وفاق سطيف الجزائري، 4-0، في الذهاب فيما فاز الوداد على بترو أتلتيكو، 3-1.

ولكن في الساعات الماضية حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأمر وأعلن إقامة المباراة في المغرب بعد انسحاب السنغال من طلب التنظيم.