الأهلي يغير ملعب التدريب في الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 مايو 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني بنادي الأهلي، تغيير ملعب التدريب الذي خاض عليه الفريق مرانه أمس بالجزائر، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الجزائر، وتمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت  القاهرة، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر على تغيير المعلب، بسبب الإضاءة، ويعاين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم أحد الملاعب البديلة لاستكمال التدريبات الجماعية.

ويؤدي الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم، استعداداً للمباراة ويحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسات مكثفة مع جهازه المعاون في اطار التحضير للمواجهة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ستاد الأهلي وي السلام، انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

موعد مؤتمر موسيماني

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، قائد الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي صباح غدًا الجمعة، في ملعب 5 يوليو، ويتحدث موسيماني وقائد الفريق عن الأمور الفنية الخاصة باللقاء والرد على أسئلة وسائل الإعلام.