ماذا قدم كهربا في رحلة احترافه مع هاتاي سبور؟

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 12 مايو 2022 12:51 م

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

أعلن أحمد يحيى وكيل أعمال محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى فريق هاتاي سبور التركي، عودته إلى صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية فترة إعارته.

وانضم كهربا إلى فريق هاتاي في الانتقالات الشتوية السابقة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في ظل عدم اعتماد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على اللاعب بشكل أساسي.

ماذا قدم كهربا في رحلة احترافه؟

اللاعب المصري خاض 9 مباريات مع هاتاي سبور في الدوري التركي هذا الموسم، بمتوسط 24 دقيقة لكل مباراة، لم يسجل أي أهداف، بينما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، أي أنه ساهم في هدفين فقط خلال 9 مباريات.

طالع أخبار كهربا من هنا

ويسدد كهربا الكرة بمعدل 1.1 تسديدة لكل مباراة، من ضمنهم متوسط 0.3 تسديدة لكل لقاء، وعلى مستوى صناعة الفرص المحققة صنع فرصة وحيدة فقط لزملائه خلال 9 مباريات.

في بطولة الكأس، خاض لقاء وحيد بواقع 66 دقيقة لعب، لم يسجل أو يصنع، أي أن اللاعب خلال رحلة احترافه لم يسجل أي هدف بمختلف المسابقات مع هاتاي سبور.

وانضم صاحب الـ28 عاما إلى النادي الأهلي في شهر يناير من عام 2020، قادما من نادي أفيش البرتغالي، شارك في 62 مباراة منذ انتقاله، تمكن من تسجيل 17 هدفا وصناعة 9 أهداف آخرين.