العامري فاروق يهدي درع وعلم الأهلي لرئيس الاتحاد الجزائري قبل مواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 مايو 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

بعثة الأهلي في الجزائر

بعثة الأهلي في الجزائر

توجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق بالجزائر، إلى زيارة مقر اتحاد الكرة الجزائري، وتقابل مع عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد، في حضور السفير المصري بالجزائر، الدكتور مختار وريدة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الجزائر، وتمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت  القاهرة، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأرسل العامري فاروق، رئيس بعثة الأهلي، رسالة تقدير واحترام من محمود الخطيب، رئيس النادي، لرئيس الاتحاد وكافة أعضائه، وللشعب الجزائري الذي تربطه علاقات وطيدة مع الشعب المصري.

ورافق العامري فاروق، خلال الزيارة الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل وحسام غالي، أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة.

وأهدي رئيس البعثة، اتحاد الكرة الجزائري درع وعلم الأهلي، وقميص النادي على هامش الزيارة، فيما قام عمارة شرف الدين بإهداء العامري فاروق درع الاتحاد وقميص المنتخب الجزائري.

وأفاد العامري، على تقدير النادي الأهلي لشعب الجزائر والعلاقات الوطيدة التي تجمعه بالشعب المصري، وأن بعثة الأهلي دائما ما تكون سعيدة بوجودها وسط الأشقاء بالجزائر.

ويعتبر أن الأهلي وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه الساحق أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري، برباعية دون رد، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي، ليقترب من حسم الصعود للمسابقة النهائية.