مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة.. الوداد وبترو أتلتيكو

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 13 مايو 2022 10:29 ص

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

يشهد جدول مباريات اليوم 13 – 5 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والدوريات الكبرى، وعلى رأسها مباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في إياب منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيواصل الدوري السعودي منافساته بمباراتي الفيحاء وضمك والرائد والنصر.

يلتقي الوداد المغربي مع بترو أتلتيكو الأنجولي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، بالمغرب.

حقق الوداد فوزًا مهمًا على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب منافسات دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقترب من التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية، التي ستقام في المغرب.

وأقترب الوداد المغربي من التأهل إلى المباراة النهائية مع الأهلي الذي يستعد لخوض مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب 5 يوليو، وذلك في إياب منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

فيما سيحل النصر ضيفًا على الرائد، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد الملك عبد الله الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي اليوم

تُقام مباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3، بالإضافة إلى قناة Arryadia TNT HD المغربية.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيحاء وضمك، في السادسة والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة الرائد والنصر، في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا