دوري القسم الثاني يواصل منافساته بـ 14 مباراة في المجموعات الثلاث

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 13 مايو 2022 10:44 ص

shareicon

مشاركه

دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني

تشهد ملاعب دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث 14 مباراة، تنطلق جميعها في الرابعة من عصر اليوم، وذلك في انطلاقة مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الذي شهد حسم الداخلية وأسوان للصعود للدوري الممتاز، فيما سيسعي نادي حرس الحدود لحسم بطاقة الصعود للممتاز عصر اليوم وذلك عندما يستضيف فريق الزرقا بإستاد المكس بالإسكندرية.

وسيسعى فريق حرس الحدود لتحقيق نقاط مباراته الثلاث امام الزرقا وينتظر نتيجة مباراة كفر الشيخ والأوليمبي خاصة وأن تعادل أو هزيمة الأوليمبي يضمن للحرس الصعود مباشرة قبل ثلاث أسابيع من نهاية دوري القسم الثاني .

وعلى استاد شربين سيستضيف نادي المنصورة فريق بلدية المحلة فيما سيحل دمنهور ضيفًا ثقيلاً على أبوقير للأسمدة في مباراة الفرصة الاخيرة لدمنهور من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث في الوقت الذي سيحل فيه الحمام المطروحي ضيفا سهلا علي الرجاء في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين لأبناء الحمام بينما سيحل دكرنس ضيفا ثقيلا علي صيد المحلة الهابط رسميًا للقسم الثالث، فيما تختتم مباريات الجولة بمباراة سبورتنج وبايونير بملعب سبورتنج بالإسكندرية.

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة سيحتفل نادي الداخلية بصعوده بشكل رسمي للدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف نادي القناة بإستاد الشرطة فيما سيحل الترسانة ضيفًا ثقيلاً على نادي بلبيس، ويستضيف نادي المريخ فريق منتخب السويس في مباراة الفرصة الأخيرة للمريخ من أجل البقاء في القسم الثاني، بينما سيستضيف فريق النصر فريق السكة الحديد في مباراة حسم البقاء في القسم الثاني بشكل رسمي .

وسيحل فريق دجلة ضيفًا سهلاً على فريق الإنتاج الحربي بملعب السلام، في مباراة تحصيل حاصل للفريقين بينما سيسعى بورفؤاد لعبور مباراة بورتو من أجل المنافسة على البقاء في القسم الثاني في حالة تعثر النصر أمام السكة الحديد.

وفي المجموعة الأولى التي يتنافس فيها أندية الصعيد سيحل فريق الإعلاميين ضيفًا على فريق المنيا في المباراة الأولى من الجولة 27 من المجموعة التي حسمها نادي أسوان بالصعود للممتاز.