مدير الكرة بنادي طلائع الجيش: محمد بسام لاعب حر ومن حقه الرحيل لأي نادي

كتب : هشام كمال

الأحد، 15 مايو 2022 12:22 ص

shareicon

مشاركه

محمد بسام حارس طلائع الجيش

محمد بسام حارس طلائع الجيش

أكد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن محمد بسام حارس مرمى الفريق، لاعب حر ولديه حق الانتقال لأي نادي يريده في فترة الانتقالات المقبلة.

وقال أحمد المهدي في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم عن ملعب مباراة الزمالك: "حتى الآن سنلعب في ملعب القاهرة ولم يصل إلينا أي تغيير، لأن المباراة لنادي الزمالك، وحتى لو أي ملعب آخر، هو حق أصيل لنادي الزمالك اختيار الملعب الذي يريده".

وأضاف أحمد المهدي: " كل مباريات الدوري نستعد لها على قدم وساق، لأن الدوري هذا الموسم من أصعب الدوريات التي مرت على الكرة المصرية، ونسعى لتحقيق الفوز، أو التعادل على أقل تقدير".

وواصل: "بيع اللاعب من عدمه هو حق أصيل لمجلس الإدارة، ولكن كمنظومة فنية لدينا اهتمام حاليًا بموقف الفريق في الدوري، ومازال الدوري طويل ولا نريد أن يخرج اللاعب عن تركيزه، ونادي طلائع الجيش لا يقف ضد مصلحة أي لاعب".

وكشف: "محمد بسام لاعب حر، هو موجود معنا من 14 عام، وأصبح من حقه الآن أن يكون حرًا، نتمنى له التوفيق، سواء على مستوى منتخب مصر أو على الخطوة الجديدة في مشواره".

وأخيرًا قال: "حتى الآن لم يحسم أمره، ومن حقه أن يفكر جيدًا فيها، ولأن الخطوة القادمة هي من سيكمل فيها حتى نهاية مشواره".