كواليس دعوة مؤمن زكريا للاحتفال مع صلاح في غرفة ملابس ليفربول

كتب : عمرو جاب الله

الأحد، 15 مايو 2022 03:27 م

shareicon

مشاركه

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

تواجد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي رفقة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في غرفة ملابس ليفربول، للاحتفال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي حسمها الريدز على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية.

مؤمن زكريا أوضح من قبل إن محمد صلاح عندما علم بمرضه عرض عليه التكفل بعلاجه في الخارج وأشار وقتها إلى صلاح بأنه فضل عدم الكشف عن هذه المكالمة وكان فقط يرغب منه معرفة إذا كان يريد السفر إلى الخارج سواء في إنجلترا وألمانيا أو أمريكا وذلك من أجل العلاج بعد معاناته من مرض نادر في الجهاز العصبي الحركي أدى إلى نهاية مسيرته الكروية.

الجماهير المصرية ومختلف جماهير كرة القدم حول العالم نشرت الكثير من التغريدات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي متمنيين الشفاء العاجل لمؤمن زكريا مع الإشادة بجهود صلاح من أجل زميله بالملاعب متمنيين عودة "مؤمن" مجدداً بكامل عافيته في القريب العاجل وفي هذا التقرير نستعرض كواليس اللقطة الاحتفالية التي خطفت الأنظار في غرفة ملابس ليفربول.

كواليس سفر مؤمن زكريا إلى إنجلترا

منذ عدة أشهر وتحديدا في مطلع شهر ديسمبر الماضي أوضح مصدر مقرب من مؤمن زكريا لـ Kora Plus إن اللاعب يتحرك من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى إنجلترا لإجراء بعض الفحوصات الدقيقة واستكمال علاجه.

واجه مؤمن زكريا، صعوبات، في استخراج التأشيرة وحدثت اتصالات مع محمد صلاح وحصل مؤمن زكريا على تأشيرة السفر ليقوم على الفور صلاح بتوجيه الدعوة له لحضور نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب ويمبلي ويرافق مؤمن زكريا في رحلته وكيل أعماله أحمد يحيى.

 

 

وسيخضع مؤمن زكريا لفحوصات دقيقة مع تلقي علاج مع طبيب مختص في حالته وسط متابعة من الدولي المصري محمد صلاح إلى جانب الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني وكذلك الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي ويتابع مركز أبحاث مختص في إنجلترا حالة مؤمن زكريا وسط تفاؤل من اللاعب بتحسن حالته.