الأهلي والوداد بالنهائي.. موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

كتب : محمد نور

الأحد، 15 مايو 2022 09:49 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

حجز الأهلي بطاقة التأهل للدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعدما تخطى فريق وفاق سطيف الجزائري، ويرصد لكم Kora Plus موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا بهذا التقرير.

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

وفاز الأهلي على حساب وفاق سطيف بنتيجة 6-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليعادل نفس رقمه السابق الذي حققه في أعوام 2005 و2006 و2007 بعد أن تأهل للنهائي في هذه الأعوام.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري، مساء أمس السبت، بهدفين لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ملعب "5 يوليو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والوداد النهائي 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب الأهلي وي السلام، انتهت بفوز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون مقابل.

وضرب الأهلي موعدًا مع الوداد الرياضي المغربي، في المباراة النهائية ببطولة دوري الأبطال، حيث تأهل الوداد المغربي للنهائي أيضًا بعد تغلبه على بترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد الرياضي المغربي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مواجهة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب.

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية المغربية 
وتاريخيًا إلتقى الأهلي ضد الأندية المغربية خلال 25 مباراة، حقق الفوز خلال 10 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 6 مواجهات.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي 

وتعد أبرز الأندية المغربية التي واجهها الأهلي هو الوداد المغربي حيث أن الوداد هو أكثر الفرق المغربية التي واجهها الأهلي حيث تواجها بـ12 مباراة حقق الأهلي الفوز الأهلي في 6 مناسبات فيما حسم التعادل 4 مواجهات وخسر الأهلي بـمباراتين.

ويلي الوداد المغربي من حيث عدد المواجهات مع الأهلي فريق الرجاء المغربي بـ11 مباراة، 9 مباريات أفريقية، مباراتين بالبطولات العربية، فاز الأهلي في 6 مباريات وتعادلوا في ثلاثة وخسر الأهلي في مباراتين.

وإلتقى الأهلي بفريق الرجاء في النسخة الحالية من المسابقة القارية حيث فاز ذهابًا بنتيجة هدفين مقابل هدف ثم تعادل إيجابيًا بهدف لكل منهما.