كلوب: ريال مدريد أوفر حظا من ليفربول في حصد دوري أبطال أوروبا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 16 مايو 2022 02:10 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حظوظ فريقه في مباراته أمام ريال مدريد، التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم 28 من شهر مايو الجاري، على ستاد "دو فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم، قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون، التي ستجمع بينهما في التاسعة إلا الربع من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، أن فريقه ليس المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب.

أضاف: " لسنا الفريق المرشح للقب، ريال مدريد فاز بلقب الدوري بالفعل ويلعب بأريحية أكبر، بينما لا يزال يتعين علينا خوض مباراتين ذات أهمية قبل خوض النهائي، سيكون أمرًا هائلاً إذا فزنا في غضون أسبوعين بنهائي دوري أبطال أوروبا، لكننا نلعب مع الفريق الأكثر خبرة في دوري أبطال أوروبا".

أقرأ ايضًا.. التايمز تُصدم جماهير ليفربول بشأن موسم محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وعن مباراة ساوثهامبتون القادمة، قال: "سيحاولون التغلب علينا لذا يجب أن نتمكن من التعامل معهم، وسنرى غدًا التشكيل الأنسب لخوض المباراة، بعد أن خضنا مباراة لمدة 120 دقيقة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد.

تابع: "مباراة ساوثهامبتون ستكون المباراة رقم 60 لليفربول هذا الموسم، وسبق ولعبناهم قبل 10 أو 12 يومًا، لدينا الكثير من القرارات وسنقوم بتشكيل فريق له هدف واحد هو محاولة الفوز بالمباراة في ساوثهامبتون".

وواصل: "فابينيو لن يتمكن من اللحاق بمباراة ساوثهامبتون، مع العلم أن عملية تعافيه من الإصابة تسير على نحو جيد".

فيما لم يتطرق كلوب لموقف محمد صلاح من المشاركة ضد ساوثهامبتون، بعد إصابته في النهائي أمام تشيلسي.