كلوب: لا أتوقع خسارة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 16 مايو 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن المنافسة مع مانشستر سيتي، على لقب الدوري الإنجليزي، للموسم الجاري، بعدما تعادل الأخير في مباراته أمس أمام نيوكاسل يونايتد، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 96 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا، ليفقد نقطتين في صراعه مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة، بعدما خاض 36 مباراة حقق خلالهم الفوز في 26 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 89 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.

أقرأ ايضًا.. سيناريوهات تتويج مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي.. قد تصل لمباراة فاصلة

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم، قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون، التي ستجمع بينهما في التاسعة إلا الربع من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي: "لا أعرف آخر مرة خسروا فيها نقطتين على التوالي، يجب أن يلعب أستون فيلا في منتصف الأسبوع مع بيرنلي، وهم لم يعتادوا على ذلك، لا أتوقع أن يخسر سيتي النقاط هناك".

ويحتاج ليفربول لجهود لاعبيه في مبارياته المتبقية للمنافسته على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيواجه ليفربول نظيره ساوثهامتون، مساء غد الثلاثاء، فيما سيختتم مبارياته في المسابقة بمواجهة ولفرهامبتون، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل.

فيما يتبقى لمانشستر سيتي مباراة واحدة أمام أستون فيلا، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل.