حفلة أهداف في مباراة الاتحاد وفيوتشر بالدوري المصري "فيديو"

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 17 مايو 2022 08:36 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد وفيوتشر

الاتحاد وفيوتشر

حقق فريق فيوتشر فوزًا عسيرًا على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3 وذلك في المباراة المقامة في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الثلاثاء.

شهدت المباراة سبعة أهداف من جانب الفريقين، وافتتح المهاجم المتألق أحمد عاطف التسجيل لصالح نادي فيوتشر في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي تجمعهما على ملعب ستاد "الأهلي وي السلام".

سجل أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر الهدف الثاني في شباك الاتحاد السكندري، من ضربة حرة في الدقيقة 30، وفشل محمد عبد المنصف في التصدي لها.

أحرز أيمن الصفاقسي الهدف الثالث في شباك الاتحاد السكندري، في  الدقيقة 40، والهدف جاء بعد مجهود فردي رائع من قبل أحمد عاطف والذي مر من الناحية اليمنى واخترق الدفاعات ونفذ عرضية متقنة سجل منها الصفاقسي الهدف في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 62، من عمر المباراة، استغل إبراهيم حسن، خطأ من كريم نيدفيد، لاعب فيوتشر، ليسجل الهدف الأول إلى الفريق السكندري في مرمى فيوتشر.

والهدف الرابع لفيوتشر جاء بعدما استغل كريم نيدفيد في الدقيقة 65 عدم التركيز من مدافعين الاتحاد في ضربة ركنية، فاستلم الكرة وسددها مقوصة سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف. 

الهدف الثاني للاتحاد جاء عن طريق بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد بعدما تلقى الكرة في الدقيقة 72 من عرضية متقنة ليقابلها بـ "الكعب".

وفي الدقيقة 78 سجل بواتينج الهدف الثالث بعدما راوغ مدافع فيوتشر بمهارة وسدد الكرة من فوق الحارس محمود عبد الرحيم "جنش".

 

المباراة تشتعل 🔥

بواتينج يسجل الهدف الثاني له والثالث للاتحاد في شباك جنش ⚽️

شاهدوا المباراة من هنا 👈 https://t.co/4ydQ4zW5iN pic.twitter.com/oGdvTmsDoW

— Kora Plus (@KoraPlusEG) May 17, 2022