مسيرة للنصر.. ليفربول يُجهز حافلة مكشوفة للاحتفال مع الجماهير نهاية الموسم

كتب : إيمان جمال

الخميس، 19 مايو 2022 11:36 ص

shareicon

مشاركه

حافلة ليفربول

حافلة ليفربول

قرر نادي ليفربول الإنجليزي، إقامة مسيرة احتفالية في وقت لاحق من شهر مايو الجاري، بغض النظر عن انتهاء مشاركة الفريق في الدوري الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا، سواء استطاع التتويج بالبطولتين أو إحداهما أو لم يتوج بأي منهما.

دعى عمدة ليفربول، جوان أندرسون، إلى قيام النادي بمسيرة احتفال للنصر في المدينة استعدادًا للنتيجة المحتملة للموسم، لكن بعد الفوز على تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أصبح الأمر أكثر منطقية.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إن ليفربول وافق على عرض عمدة المدينة، مما يعني أن مسيرة النصر ستقام بالتأكيد في التاسع والعشرين من مايو الجاري، في اليوم التالي لمباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يدخل ليفربول اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه مانشستر سيتي ويعلم أن الفوز على ولفرهامبتون سيضمن لقب الدوري إذا تعثر فريق بيب جوارديولا أمام أستون فيلا.

يمكن لليفربول بقيادة يورجن كلوب، أن يمر بموسم رائع في الأيام التسعة المقبلة إذا نجح في التتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بعد أن فازوا بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو خلال هذا الموسم.

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 96 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا، ليفقد نقطتين في صراعه مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 89 نقطة.

فيما يستعد ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم 28 من مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام على ملعب "دو فرانس".