نهضة بركان يحدد مكافأة ضخمة للاعبين للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 20 مايو 2022 02:14 م

shareicon

مشاركه

نهضة بركان

نهضة بركان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تحديد إدارة نادي نهضة بركان المغربي، مكأفاة خاصة إلى لاعبي الفريق الأول، في حالة الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على حساب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وأكد موقع "Le.360" المغربي، أن إدارة فريق نهضة بركان، قررت منح اللاعبين مبلغ مليون ونصف المليون درهم مغربي، أي ما يعادل (2 مليون و800 ألف مصري)، لك لاعب مقابل الإطاحة بالفريق الجنوب إفريقي.

تأهل نهضة بركان المغربي لنهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي عقب الفوز بنتيجة 4-1

فيما تأهل أورلاندو بيراتس لنصف النهائي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزانى بركلات الترجيح، حيث تبادل الفريقان الفوز (1-0) فى مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد أهلى طرابلس على حساب الاتحاد الليبى بعد التفوق عليه بهدف دون رد.

وسبق وأن توج فريق نهضة بركان المغربي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2020، فيما لم يتوج أورلاندو بيراتس باللقب من قبل.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي تقنية الفار في مباراة نهضة بركان وأورلاندو الجنوب أفريقى في نهائي الكونفيدرالية لطاقم تحكيم مصري يضم محمود عاشور حكمًا للفار يعاونه أحمد أبو الرجال ومحمود البنا، ومن المقرر أن يدير المباراة الزامبى جان سيكازوى كحكم ساحة، يعاونه جيرسون دوس سانتوس الأنجولى كمساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجل كمساعد ثانى، والبونسوانى جوشيا بوندو كحم رابع.
 
وأقيم نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في بنين، وانتهى بفوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل الجزائري 2-1.