سعد شلبي: تم التوصل لاتفاق مع أحد الشركات لتقسيط رحلة الألف جنيه لجماهير الأهلي

كتب : محمد نور

السبت، 21 مايو 2022 01:18 ص

shareicon

مشاركه

سعد شلبي

سعد شلبي

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن التوصل لأحد شركات التقسيط لتسهيل سداد رحلة سفر جمهور النادي للمغرب لدعمه أمام الوداد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 30 مايو الجاري بملعب مركب محمد الخامس.

وقال شلبي خلال تصريحاته ببرنامج ملعب أون تايم عبر فضائية أون تايم سبورتس: "تم التوصل لاتفاق مع أحد الشركات لتقسيط قيمة سفر جمهور الأهلي إلى المغرب لدعم الفريق بالمباراة النهائية أمام الوداد المغربى". 

وأضاف: "الرحلة تكلفتها 14750، وسيتم تقسيط الرحلة على 15 شهر أي بـألف جنيه كل شهر، لهذا تم تسميتها برحلة الألف جنيه".
  
وأكد شلبي: "الترتيبات لسفر الجماهير بهذا العدد الكبير سيكون صعبًا لكن تأمينهم في أولوياتنا، والعلاقة ممتازة بين الشعبين المصري والمغربي وكذلك الأندية ".
            
وعن رئيس البعثة قال: "سيتم إقرار رئيس بعثة النادي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لأن المجلس في حالة انعقاد مستمر وسيتم الإعلان في توقيته". 

وأشار: "محمود الخطيب اتعرض لظروف صحية لإرهاقه بسبب تواجده في عزاء والد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد سراج". 

وعن إلغاء هدف الأهلي أمام البنك الأهلي: "هدف الأهلي أجمع الكثيرون أنه صحيح، خاصة أن اللوائح تنص على عدم تدخل حكم الفار بمثل هذه الحالات، ويتم حاليًا دراسة الأمر من جميع جوانبه". 

وعن مباراة إيسترن كومباني قال: "الأهلي سيكون في مهمة وطنية بنهائي دوري الأبطال، وفي حالة توفيقه باللقب سيضيف بطولة جديدة بإسم مصر، بجانب البطولة الثالثة على التوالي".

وواصل: "الفريق يتعرض لكم كبير من الإصابات بسبب الضغوط والتحديات التي يواجهها الفريق، ورأينا الموقف الإيجابي من الاتحاد المغربي لتأجيل مباراة الفريق الهامة أمام الرجاء بديربي الدار البيضاء".

وتابع: "في الجانب الآخر الوداد لا يعاني من أي ضغوطات يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وفي النهاية أثق بجميع المؤسسات بدعم النادي الأهلي على رأسها وزير الرياضة ورابطة الأندية، بتأجيل المباراة، ويجب أن يكون الجميع خلف النادي الأهلي".