غيابات بالجملة في دفاع ووسط الأهلي قبل مواجهة إنبي.. تعرف عليها بالأسماء

كتب : أحمد حسين

السبت، 21 مايو 2022 10:20 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، أزمة كبيرة في مباراته أمام إنبي، حيث يغيب عنه العديد من اللاعبين الأساسيين، لأسباب مختلفة إما للإصابة أو للإيقاف، وهو ما تسبب في حيرة كبيرة للمدرب بيتسو موسيماني المدير الفني، من أجل اختيار التشكيل الأساسي للفريق.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع إنبي في التاسعة من مساء اليوم السبت، ضمن اللقاء المؤجلة من الجولة الـ15 بمسابقة الدوري الممتاز، التي يحتل الأحمر فيها المركز الثالث خلال الوقت الحالي من المنافسات.

قائمة الأهلي لمباراة إنبي، شهدت غياب العديد من اللاعبين، جاء على رأسهم ثنائي الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، حيث يعاني الأول من إصابة في العضلة الخلفية مازال في مرحلة التعافي منها، فيما أصيب عبدالمنعم بشد في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق في الساعات الماضية.

كما يغيب أيضا ثلاثي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، حيث قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر، إن السولية يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، لكنه في تحسن مستمر، أما حمدي فتحي يعاني من إصابة بشد في الحوض، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الوقت الحالي، فيما يعاني أليو ديانج من كدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري بإياب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث أكد الطبيب أن حالته مطمئنة للغاية، وفقًا لأشعة الرنين الثانية التي أجراها خلال الساعات ‏الأخيرة.

إيقاف أيمن أشرف
فيما يغيب عن الأهلي خلال المباراة المدافع أيمن أشرف، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الملونة، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مواجهة البنك الأهلي الماضية بالدوري.

ويفقد الأهلي أيضا خدمات المدافع بدر بانون، الذي مازال في مرحلة التأهيل والتعافي من تداعيات إصابته بفيروس كورونا التي كان تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأخيرة بالكاميرون، هذا إلى جانب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي اللذان يواصلان التأهيل للتخلص من أثار جراحة الرباط الصليبي.