اجتماع جديد لإدارة الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. اعرف التفاصيل

السبت، 21 مايو 2022 02:54 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب والعامري فاروق

محمود الخطيب والعامري فاروق

أعلن النادي الأهلي، عن عقد اجتماع لمجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، غدا الأحد، لمتابعة أخر التطورات المتعلقة بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، بمركب محمد الخامس، في المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال، والتي يسعى الأحمر للفوز بلقبها للموسم الثالث على التوالي.

وقال الأهلي إن رئيس النادي محمود الخطيب، وجه الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

وأوضح الأهلي أن الدعوة للاجتماع جاءت بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا ظهر اليوم، عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة كافة الأمور، في مقدمتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن.

وأشار الأهلي إلى أن الكاف لم يرد على طلبات النادي التي أرسلها منذ ثلاثة أيام، والتي تضمنت تحديد حصة الأهلي في تذاكر المباراة وأسعارها «نصف سعة الاستاد»، وكذلك مسئوليته عن حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر، وإسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، والاستعانة بطاقم تقنية الـ« VAR» من أوروبا.