سامي قمصان: الفوز القاتل على إنبي أظهر معدن لاعبي الأهلي الحقيقي

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 22 مايو 2022 01:30 ص

shareicon

مشاركه

سامي قمصان

سامي قمصان

أوضح المدرب العام بالنادي الأهلي، سامي قمصان أهمية الفوز القاتل المُحقق على حساب نادي إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ووقلب النادي الأهلي تأخره أمام نادي إنبي بهدف نظيف إلى فوز بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخرج من سلسلة نتائجه السلبية خلال المباريات الأربعة الأخيرة في بطولة الدوري المصري.

وأكد سامي قمصان: "مباراة إنبي كانت ‏صعبة للغاية، والفوز تحقق في الفوز المناسب قبل أيام من نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واستمر سامي قمصان: "مكسب كبير للفريق وجماهيره، خاصة أننا لم نحقق الفوز في ‏المباريات الأربع الماضية، وهو أمر صعب على الفريق والجماهير في منافسة الدوري المصري"..‏

وأضاف سامي قمصان: "كنا في حاجة للفوز بمباراة إنبي، واللاعبون كان لديهم إصرار كبير على ‏العودة إلى المباراة، في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن اللقاء انتهى، وهذا الفوز يمنح ‏اللاعبين مزيدًا من الثقة".‏

ووجه قمصان الشكر للاعبي الأهلي على الأداء الرجولي طوال المباراة، وخاصة في الوقت ‏الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ذهبت للمنافس، لكنهم تحلوا بروح وشخصية الأهلي، ونجحوا ‏في تحقيق الفوز.

وأكمل المدرب العام للأهلي: "اللاعبون قدموا مباراة كبيرة واكتسبوا مزيدًا من الثقة، رغم أننا نواجه منافسين حصلوا على فترات راحة كبيرة، ولاعبوهم غير مستهلكين بدنيًّا على عكس الأهلي".

واختتم سامي قصمان تصريحاته: "بالتأكيد موقف الذي تعرض له الفريق أظهر معدن ‏لاعبي الفريق من خلال العودة في مباراة إنبي وتحقيق الفوز، عازمون على تحقيق ‏اللقب الحادى عشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وينتظر النادي الأهلي مواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري على ملعب "محمد الخامس".