سام مرسي: صلاح الأفضل في العالم.. وتلقيت عرضًا من الدوري المصري

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:30 ص

shareicon

مشاركه

تحدث سام مرسي لاعب منتخب مصر وإيبسويتش تاون الإنجليزي، عن سبب ابتعاده عن قائمة منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، وكشف عن تلقيه عرضًا من الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

وقال مرسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأولى" المصرية في برنامج "رقم 10": "أسعى للعودة سريعًا لقائمة منتخب مصر وأتمنى المجييء قريبًا إلى مصر، ولست متأكدًا أنهم يتابعونني أم لا، وهناك فرصة بكل تأكيد للانضمام مرة أخرى".

وأضاف: "كيروش مدير فني مميز ويتمتع بخبرة كبيرة للغاية، ولدية أفكار جيد، وأعتقد أن المنتخب سيستمر في التحسن والتطور تحت قيادته، وانتظر الفرصة للعودة لمنتخب مصر واستغلالها".

وتابع سام مرسي خلال تصريحاته: "لم أتلق في قريبًا عرضًا من أي نادٍ مصري، ولكن حدث من قبل أن هناك شخصًا اتصل بي يعرف أنني أرحب باللعب في الدوري المصري أم لا، ولكنني لم استمر في الحديث معه، ولم أعرف اسم النادي الذي كان يقصده، ولكنني أرحب بالفعل بالانضمام للدوري المصري، فهناك الكثير من الفرق الجيدة".

وعن عدم انضمامه لقائمة المنتخب وقت تواجد حسام البدري مديرًا فنيًا، قال: "لم تحدث أي اتصالات معي وقتها، كنت انتظر الفرصة وقتها ولكن لم يتواصل أحد معي".

وأردف سام مرسي خلال تصريحاته متحدثًا عن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر قائلًا: "محمد صلاح يقوم بعمل رائع وأعتقد أنه أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وأتحدث مع أصدقائي هنا ويعتقدون ذلك أيضًا، ومنبهرين به كثيرًا".