جاريدو: مواجهة الوداد ستكون صعبة جدًا على الأهلي.. وعبد الله السعيد يستطيع اللعب بأوروبا

كتب : محمد نور

الإثنين، 23 مايو 2022 01:40 ص

shareicon

مشاركه

جاريدو

جاريدو

يرى المدير الفني الإسباني الأسبق للنادي الأهلي، خوان كارلوس جاريدو أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون صعبًا للغاية على الأهلي مؤكدًا على ثقثه الكبيرة بلاعبي الأحمر لحصد اللقب.

وقال جاريدو في تصريحاته للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى: "الأهلي فريق كبير وذكرى عظيمة لي، ولديه لاعبين مميزين وفزنا بالكونفدرالية سويًا وفزنا أمام الزمالك والمشجعون كانوا يساندوننا".

وأضاف: "أتابع دوري أبطال إفريقيا وأعرف الكثير من الفرق ومتابع جيد لمباريات فرق شمال إفريقيا ولكن ليس لديّ فرصة لتدريب أحد الفرق".

وأكمل: "نهائي دوري أبطال أفريقيا صعب للفريقين وكلاهما لديه الفرص والشغف واللاعبين المجتهدين في المباراة وستكون مباراة صعبة لأن الفريقان سيعملان لحصد البطولة، هو نهائي لبطولة وكلا الفريقين والمدربين لديهما الرغبة في الفوز والشغف لذلك وكلاهما يستعد للمباراة جيدًا".

وأشار: "جمهور الأهلي سيُسافر لمسافة بعيدة ولكن الأهلي سيتقبل ذلك وسيكون تحديًا كبيرًا للفوز وكلا الفريقين سيبذلان الجهد وسيتميز من لديه أفضل أداء وجودة وتنفيذ خطط المدربين، وليس لديّ أي فكرة بخصوص اعتراض الأهلي على إقامة المباراة في المغرب ولكن كلا الفريقان كبير ويريدان حصد اللقب".

وعن حكم المباراة قال: "شاهدت الحكم فيكتور جوميز من قبل في الملعب وكان حكمًا للبطولة التي فزنا بها بالكونفدرالية وسيخوض مباراة هامة في النهائي، وأتواصل مع بعض لاعبي الأهلي عبر انستجرام وكانت فترة جميلة وأقدرها كثيرًا".

وعن اللاعبين بالأهلي حين كنت مُدربًا كانوا يستطيعون اللعب في أوروبا؟ قال: "تريزيجه لاعب كبير ولديه الجهد ويستطيع اللعب في أكبر الدوريات وعبدالله السعيد كان مهاريًا وذو جودة عالية ويستطيع اللعب في أوروبا ولكن هناك أوقات لا تسمح لهم الفرصة بذلك ومن الأفضل أن أنصح اللاعبين بالاستمرار في العمل وتقديم الجهد مع الأهلي فهو نادي كبير".