جوسيب بيدرول: صلاح لديه رغبة في الثأر من ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 23 مايو 2022 01:54 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد جوسيب بيدرول مقدم برنامج الشيرنجيتو الإسباني الشهير، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول يسعى للانتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوسيب بيدرول في تصريحات لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي اليوم:" صلاح لاعب رائع للغاية، وهو يستعد لموجهة النهائي أمام ريال مدريد، ونستطيع القول بأن محمد صلاح لديه مستقبل مبهر، وهو في كل مرة يثبت أنه لاعب ذو أهمية كبيرة، أكثر من العام الذي يسبقه".

وأضاف مقدم برنامج الشيرنجيتو:" أعرف أن محمد صلاح ليس في مستواه بنسبة 100% في المباريات الأخيرة، ولكننا في إسبانيا، نعرف محمد صلاح جيدًا، وهو يريد الانتصار هذه المرة أمام ريال مدريد والفوز بالبطولة".

وواصل:" صلاح لديه رغبة كبيرة في الثأر، هو ليس جاهزًا على المستوى البدني بشكل كامل، ولكنه لاعب هام جدًا لليفربول، ولا يمكن الاستغناء عنه".

وتابع جوسيب بيدرول:" كلوب لديه مشكلتان الآن، الأولى هي أن صلاح في حالة صحية بنسبة 70%، والثانية، أن ريال مدريد لديه كل اللاعبين بجاهزية كاملة".

وأخيرًا قال مقدم البرامج الشهير:" كل شيء جدلي حول تصريحات صلاح، ونحن نتذكر الإصابة التي حدثت بسبب سيرجيو راموس، ونحن نسعى لإيقاف صلاح في المباراة، لأنه سيكون لديه الرغبة لتحقيق طموحات أكبر في الفترة المقبلة".

يذكر أن محمد صلاح يستعد مع ناديه ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو القادم، في المباراة التي ستلعب في العاصمة الفرنسية باريس.