نبيه عن رحيل بن شرقي للأهلي: "معتقدش.. ولو كانت رغبته هنتمنى له التوفيق"

الثلاثاء، 24 مايو 2022 09:30 ص

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

تحدث أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، عن إمكانية انتقال المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء إلى الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وقال نبيه في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم": "هذه سنة الحياة عندما يكون اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق ووقتها نسعى للبحث عن البدائل، وبن شرقي قدم خلال الفترة الماضية أداء مميز ويسعى لإخراج أفضل ما لديه".

وأضاف: "زمن أني (أجري) خلف اللاعب من أجل التجديد قبل رحيله لفريق آخر انتهى، وصفقات كثيرة تفشل وأخرى تنجح عندما تنتقل من الأهلي للزمالك أو العكس".

وتابع نبيه تصريحاته قائلًا: "أمثلة كثير من الصفقات فشلت ونجحت، ولكن يجب على اللاعب أن يكون ذكيًا في هذه اللحظات"، مضيفًا: "معتقدش أن ينتقل بن شرقي للأهلي، ولدي معلومة بالفعل".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لدينا فرصة كبيرة لبقاء بن شرقي في الزمالك، وهو لاعب مميز للغاية، وإذا رغب في الاستمرار وسط الفريق سيكون مرحبًا به بالطبع، ولكن إذا كان يرغب في الرحيل، فنتمنى له التوفيق في أي مكان".

وكانت تقارير قد أكدت خلال الأيام الماضية على وجود مفاوضات قوية بين الأهلي وبن شرقي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد اقتراب انتهاء عقده مع الزمالك.