تأجيل سفر بعثة الأهلي إلى المغرب لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 01:14 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

تقرر تأجيل سفر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى دولة المغرب، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر داخل الأهلي، لموقع "Kora Plus"، أنه تقرر تأجيل السفر إلى دولة المغرب "120 دقيقة"، لتنطلق الطائرة في تمام الساعة السادسة مساءًا متجهه إلى المغرب، وجاء التأجيل لأسباب خاصة بإنهاء إجراءات الرحلة.

وأشار المصدر إلى أنه بناءًا على تأجيل رحلة السفر، قرر الجهاز الفني خوض التدريبات النهائية اليوم على ملعب التتش، في تمام الثانية عشر ظهرًا بدلًا من العاشرة صباحًا.

وسافر الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وسمير عدلي المدير الإداري، إلى المغرب، بالأمس من أجل انهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقامة وملاعب التدريب، قبل سفر البعثة اليوم.

وتتوجه بعثة الأهلي اليوم إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏