لاعب الوداد قبل نهائي إفريقيا: لا يهمنا من يكون الأهلي

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 25 مايو 2022 12:50 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

تحدث يحيى جبران، لاعب فريق الودادالمغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، المقرر أن تجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

وقال جبران في تصريحات لقناة "الرياضية" المغربية: "نعرف جيدًا مدى أهمية الحدث التاريخي الذي ينتظر الفريق أمام الأهلي، لاسيما أن مباراة نهائي دوري الأبطال لا تحتاج لأي نوع من التحفيزات".

وتابع لاعب الوداد: "الأهلي غني عن التعريف باسمه وبألقابه، لكن لا يهمنا في الوقت الحالي من يكون الأهلي أو هوية خصمنا، بقدر ما تهمنا جاهزية اللاعبين التي من شأنها أن تمكننا من مواجهة أي فريق".

ووجه جبران الشكر للاتحاد المغربي لكرة القدم، بعد أن سمح للفريق بخوض التدريبات الاستعدادية للأهلي في مركز محمد السادس لكرة القدم، مؤكدًا أن هذه الخطوة أبعدت  فريقه عن مدينة الدار البيضاء وضعط الجمهور وكل ما يمكن أن يفقد اللاعبين تركيزهم قبل المواجهة التاريخية.

وأضاف: "نسعى لاستغلال مبادرة اتحاد الكرة بشكل جيد، والتركيز على التحضير للنهائي، من أجل الفوز باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخ النادي".