مدرب الوداد يستشهد بتصريحات الشناوي قبل نهائي دوري الأبطال

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 25 مايو 2022 02:23 م

shareicon

مشاركه

محد الشناوي

محد الشناوي

استشهد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي بشكل غير مباشر بتصريحات أدلى بها الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بشأن الجماهير المغربية.

وقال الركراكي في تصريحات نشرها موقع "البطولة": "الجماهير ستساعدنا بكل تأكيد، لكن ليست هي من سيسجل كما قال حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، رأينا كيف واجه واجه الأهلي الرجاء هنا ولم يتأثر".

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي قد تحدث عن الأمر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العودة أمام الرجاء المغربي، مؤكدًا أن المباراة ستكون 11 لاعب ضد 11 وأن الجماهير لن تنزل لأرضية الملعب لتشارك مع الرجاء.

وتابع: "ما يهمنا هو ما نقدمه في الملعب، ولا نعاني من ضغط إجراء اللقاء على ملعبنا".

وأضاف: "سنركز على ما نجيد فعله، وسنعمل على تجهيز الفريق بدنيا لأننا افتقدنا اللياقة في المباريات الأخيرة وعانينا من الإصابات، ينبغي استعادة كل العناصر حتى تكون مستعدة لخوض النهائي".

وأتم: "شكرا مجددا لفوزي لقجع رئيس التحاد المغربي، لإتاحته مركز مركب محمد السادس، لصالح فريقنا ليخوض عليه التدريبات الاستعدادية للنهائي الإفريقي"، معتبرا أن هذه المنشأة الرياضية تظل الأفضل في أفريقيا ومن بين الأحسن في العالم.

وحجز النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في البطولة الإفريقية، بعد أن تفوق على وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب في القاهرة بأربعة أهداف دون رد، وحسم التعادل الإيجابي مباراة الإياب في الجزائر بهدفين لكل منهما.