مدرب الوداد: الأهلي غول إفريقيا والمرشح للفوز باللقب وموسيماني الأفضل

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 25 مايو 2022 01:54 م

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

خرج وليد الركراكي مدرب فريق الوداد المغربي بتصريحات جديدة، قبل أيام من مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن بذكاء وحرفنة، حاول الركراكي أن يتخلص من ضغوطات المباراة ويرمي بها كاملة لأرض غريمه بيتسو موسيماني مدرب الأهلي قبل موقعة القرن بالدار البيضاء.

وتحدث الركراكي عن مواجهة الأهلي في تصريحات نقلتها الجريدة المغربية، قائلًا: "يعلم الجميع كما تصفه الصحافة (وحش) أو (غول) أو نادي القرن بالقارة، أننا سنواجه هذا الفريق الكبير وهو يملك رصيد 10 بطولات والأكثر تتويجا بمصر وأفريقيا ربما على مستوى العالم".

وتابع: "لهم ميزانية أكبر منا ونجوم دوليون، له تاريخ كبير، ومدرب يصنف الأفضل حاليا بالقارة فماذا بعد؟ بعد كل هذه المعطيات هم الأوفر حظا للفوز باللقب، ولو لعب بالدار البيضاء، لو حدث العكس وتوجنا ستكون فقط مفاجأة وسنجتهد قدر الإمكان لنعزز فرص هذه المفاجأة".

وأضاف: "لا ضغط على اللاعبين هم من حاولوا ممارسة الضغط علينا طيلة أسبوعين بقصة الملعب، الملعب ليس امتيازا والأهلي مرشح دائم، لكننا لن نستسلم لصناعة المفاجأة".

وفي السياق ذاته، كشف الركراكي في تصريحات نشرها موقع "البطولة" أيضًا عن استعدادات الفريق قائلًا: "نعمل على استرجاع لياقتنا البدنية، ففي المباريات الأخيرة عانينا من نقص في اللياقة البدنية".

وواصل: "سنحاول استرجاع كل اللاعبين، لكي يكونوا جاهزين في يوم الحسم، كي تكون لي القدرة على اختيار 11 لاعب المناسب للفوز بالمباراة النهائية".

وأشار الركراكي في تصريحاته إلى أن، الفريق عانى منذ بداية الموسم من العديد من الغيابات، لكنه الآن يفكر في اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، حيث يجب أن يكونوا في كامل جاهزيتهم في يوم الحسم".

وأكمل: "قمنا بكل شيء منذ 15 يوم من أجل تجهيز زهير المترجي للمباراة، سيحاول التدرب طوال الأسبوع، لكي نرى هل بإمكانه أن يكون جاهزًا أمام الأهلي".

وعن إصابة الداودي وداري قال: "نتابع أيضًا حالة جلال الداودي الذي أصيب مؤخرًا، سيتدرب خلال الأسبوع لكي يكون جاهزًا للمباراة،أما بالنسبة لأشرف داري فهو جاهز، وبإمكانه لعب المباراة".

وأتم تصريحاته قائلا: "سنقوم بكل شيء ممكن خلال هذا الأسبوع، لكي يعود هذا الثلاثي".

وتتوجه بعثة الأهلي اليوم الأربعاء، إلى المغرب على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض مباراة الوداد ‏المقرر لها مساء 30 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي رحلة الفريق لتحقيق ‏اللقب الحادى عشر في تاريخ النادي.‏