حمادة طلبة لـ "كورة بلس": كارتيرون "خائن" والزمالك من صنع بن شرقي وفيريرا ليس ساحرًا

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 25 مايو 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

حمادة طلبة

حمادة طلبة

أرجع حمادة طلبة، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، سبب تراجع مستوى الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، إلى غياب الروح القتالية وعدم وجود البديل الجيد في صفوف الفريق.

وأضاف طلبة، في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus"، أن المدير الفني جوسفالدو فيريرا، ليس ساحرًا لكي يغير مستوى الفريق في هذه المدة القصيرة، لافتًا إلى أن المدرب يحتاج إلى المزيد من الوقت حتى تظهر بصماته مع الفريق.

وواصل بقوله: "السبب الرئيسي في المستوى الذي ظهر عليه لاهبي الزمالك هو المدرب السابق للفريق باتريس كارتيرون الذي ترك الفريق في حالة فنية رديئة والفريق كان مشتتَا"، كما وصفه "بالمدرب الخائن".

وتطرق نجم الزمالك السابق للحديث عن أشرف بن شرقي وأزمة عدم تجديده فقال: "الزمالك أكبر من أي لاعب ومن يريد الرحيل سيكون هو الخاسر وليس النادي".

ووجه حمادة طلبة رسالة شديدة اللهجة للمغربي أشرف بن شرقي حيث حذره بأن يكون مصيره مثل مصير فرجاني ساسي الذي تألق في صفوف الزمالك ومنذ رحيله لا يسمع عنه أحد. 

وأكمل: "الزمالك هو من أعاد بن شرقي للحياة الكروية مرة أخرى بعد أن أتى للنادي وهو بعيد كل البعد عن مستواه ومن خلال الزمالك عاد إلى صفوف منتخب المغرب وظهر مرة أخرى في الصوره متمنيًا أن يتعظ مما حدث للتونسي فرجاني ساسي. 

الزمالك في المباراة الماضية فاز على أسوان بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس مصر وصعد إلى نهائي بطولة موسم 2020 -2021.