علاء عبد العال يكشف لـ"كورة بلس" كواليس مقابلته مع رونالدينيو

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 25 مايو 2022 10:38 م

shareicon

مشاركه

علاء عبد العال

علاء عبد العال

كشف علاء عبد العال، المدير الفني لنادي إيسترن كومباني، الحديث الذي دار بينه وبين الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، خلال تواجده في التدريب الفريق الأول اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في الدوري المصري الممتاز.

شاهد كواليس زيارة رونالدينيو لنادي إيسترن كومباني

وقال علاء عبد العال، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، جاء إلى الملعب اليوم أثناء تدريبات الفريق، وذهبت إليه من أجل التحية به، وعرفته بأنني المدير الفني".

وأكد المدير الفني لإيسترن كومباني، قائلًا: "ذهب اللاعبين إلى التحية بـ رونالدينيو، وعند الإلتقاط الصور التذكارية، تمنى الأسطورة البرازيلية التوفيق للاعبين في مباريات الدوري الفترة المقبلة".

ووصل نجم منتخب البرازيل رونالدينيو إلي مطار القاهرة الدولي، الإثنين الماضي، بعد تلبية الدعوة من شركة الشرقية "إيسترن كومباني" في إطار حملة ترويج للسياحة المصرية، وسط تواجد أمني كثيف، مع وجود وسائل إعلامية لتغطية لحظة وصوله.

وكان من المقرر أن تلعب مباراة الأهلي مع نادي إيسترن كومباني الأربعاء بحضور النجم البرازيلي، ولكن بعد إعلان رابطة الأندية عن تأجيل المباراة بسبب مشاركة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن يقوم رونالدينيو بزيارة أهرامات الجيزة في حملة ترويجية للسياحة المصرية ومعالمها الأثرية، خصوصاً أن النجم العالمي لديه ملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.