محمد بركات يوجه 4 نصائح للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 26 مايو 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أرسل محمد بركات، نجم الأهلي السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة الحالي، مجموعة من النصائح إلى لاعبي الفريق الأول بالأهلي، وذلك قبل مواجهة الوداد الرياضي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد الرياضي المغربي، في التاسعة مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس: "الأهلي لا مجال أمامه سوى التركيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا والابتعاد عن كل الأزمات الخاصة بأزمة الملعب".

واستكمل نجم الأهلي، قائلًا: "مصر والمغرب أشقاء، البعض يصطاد في الماء العكر، ويحاول خلق أزمة بين الشعبين، أزمة الملعب ليس لها علاقة بالمغاربة".

وأوضح: "على جمهور الأهلي أن يساند اللاعبين، خاصة بعد التسهيلات التي مُنحت لهم والدعم الخاص لسفرهم من أجل مؤازرة الفريق في المغرب".

واسترسل: "موسيماني، لن ينخدع بتصريحات وليد الركراكي، مدرب الوداد خلال الفترة الأخيرة، هو يمتلك خبرات أفريقية مميزة".

وأردف: "تصريحات الركراكي حول قوة الأهلي، تعكس رغبته في تشتيت لاعبي الأهلي، ويحاول تقليل الضغط على لاعبيه".

وأضاف: "الركراكي لا يتحدث مع لاعبي الوداد عن قوة الأهلي بل يحفزهم بأنهم الأفضل، موسيماني لن ينخدع فهو من يقوم بسياسة التنويم قبل تلك المباريات".

وأتم محمد بركات، قائلًا: "الأهلي مبيخافش من حد ويلاعب أي فرقة في أي مكان، والأهلي ميخافش غير نفسه، لو لاعيبته مش مركزة".

وحسم الأهلي التأهل إلى منافسات نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-2، بدور نصف النهائي، في المقابل حجز الوداد الرياضي المغربي، بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على بترو أتلتيكو الإنجولي.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى دولة المغرب، مساء أمس الأربعاء، من أجل الاستعدادًا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي، لدخول اللاعبين في معسكر مغلق لفرض حالة من التركيز الشديد.