كواليس جلسة الخطيب وغالي مع لاعبي الأهلي في المغرب قبل مواجهة الوداد

الجمعة، 27 مايو 2022 10:01 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تحفيز لاعبي الفريق الأحمر بعد الوصول للمغرب بساعات قليلة استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، في المغرب.

وعلم "kora plus" أن الخطيب عقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي في حضور الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، إلى جانب حسام غالي عضو مجلس الإدارة والمنسق بين مجلس الإدارة وشركة كرة القدم، قبل انطلاق المران الأول للفريق ليلة أمس بالمغرب.

وطالب الخطيب وغالي لاعبي الأهلي بالتحلي بشخصية البطل وتحقيق اللقب أمام الوداد مهما كانت الظروف صعبة، وخوض اللقاء على أرض المنافس في حضور جماهيره.

كما أكد الخطيب للاعبي الأهلي ثقته الكبيرة وإدارة النادي فيهم من أجل إسعاد جماهير الفريق، مشددًا على أن جماهير الفريق دائما ما تساند اللاعبين وتشد من أزرهم في كافة الظروف ويستحقون فرحة التتويج باللقب الثالث على التوالي.

كما أشار غالي لضرورة القتال في اللقاء وتقديم أفضل ما لديهم وعدم إدخار أي مجهود، مشيدا بالانتصارات العديدة التي حققها الفريق في الفترة الماضية ومؤكدا على ضرورة مواصلة ذلك بحصد اللقب الثالث على التوالي.

وخاض الأهلي أول تدريباته مساء الخميس، على ملعب نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، بمقاطعة عين السبع بالمغرب.

يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما توج باللقب في أخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على التوالي.