شاهد بالصور لحظة وصول ليفربول إلى فرنسا لمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 27 مايو 2022 05:51 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

وصلت بعثة الفريق الأول بنادي ليفربول، إلى العاصمة الفرنسية، وذلك استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني، المباراة المقرر انطلاقها في التاسعة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب دو فرنسا، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، مجموعة من صور لاعبي الريدز لحظة النزول من الطائرة، وزين الصور الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق.

وتأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، بعد التفوق على مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة الإياب بنتيجة (3-1) لصالح الميرنجي، في المقابل انتصر السيتي في مباراة الذهاب بنتيجة (4-3).

وحسم ليفربول بطاقة التأهل إلى نهائي الأبطال، بعد التفوق على نظيره فياريال الإسباني، بعد الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (5-2).

ويحلم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، في تحقيق البطولة الأوروبية الأغلى في العالم، وذلك بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد الماضي، بعد تفوق مانشستر سيتي بنقطة وحيدة.

في المقابل، يسعى نادي ريال مدريد في مواصلة تحقيق الأرقام القياسية، والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، كأكثر فريق توج بهذه البطولة، بعدد 13 لقب.

ويأمل محمد صلاح، في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، خاصة بعد الخسارة أمام الفريق الميرنجي في نهائي ذات البطولة في موسم 2018، والخروج من هذه المباراة مصابًا.