أرنولد: نهائي الأبطال هو الحدث الأهم في الموسم.. وأعلم كيف أواجه فينيسيوس

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 27 مايو 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

أرنولد

أرنولد

أوضح الظهير الأيمن الإنجليزي أليكسندر أرنولد أن نادي ليفربول استحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة نادي ريال مدريد مساء الغد، السبت.

ويواجه نادي ليفربول نظيره نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "ستاد دو فرانس" في باريس مساء الغد، السبت.

وتحدث أرنولد في المؤتمر الحصفي الخاص بالمباراة، مفتتحًا: "أمامي فرصة لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الثاني في مسيرتي، وهذه ستكون فرصة عظيمة".

واستمر أرنولد: "هناك لاعبين عظماء في المباراة سواء من ريال مدريد أو ليفربول، يجب علينا بذل كل جهدنا لتحقيق الهدف المحدد من المباراة".

وواصل أرنولد تصريحاته: "هذه النهائيات تكون دافع شخصي كبير لبذل أقصى جهدنا، يجب علينا أن نثبت أننا نستحق أن نكون في نهائي دوري أبطال أوروبا".

واستكمل أرنولد: "هذه المباراة هي نهائي دوري أبطال أوروبا ولذلك فهي مختلفة عن أي صراع آخر في بطولة الدوري الإنجليزي".

وعن تشكيل المباراة، كشف أرنولد: "لا يهم من سيلعب غدًا، هو قرار المدير الفني لكن الأهم أن نقدم أقصى ما لدينا لتحقيق البطولة في النهاية".

وعن ريال مدريد، أوضح الظهير الإنجليزي: "ريال مدريد دائمًا يثبت بأنه فريق كبير بأي لاعب سيشارك، يمتلك لاعبين عظماء حققوا إنجازات كبيرة في كل موسم تقريبًا".

وأوضح أرنولد موقف الفريق بعد خسارة الدوري الإنجليزي: "لقد وضعنا خسارة الدوري خلف ظهورنا والآن نركز فقط على الفوز بنهائي دوري الأبطال، هي المباراة الأهم في الموسم بالنسبة لنا".

واختتم أرنولد تصريحاته عن مواجهة فينيسيوس: "ستكون هناك معارك في كل أنحاء الملعب، فينيسيوس لاعب رائع لذلك هو في ريال مدريد، لكن أنا أعلم ما علي فعله لمواجهته".