ديانج: نسعى لوضع بصمتنا في تاريخ كرة القدم "فيديو"

كتب : هشام كمال

الإثنين، 30 مايو 2022 01:27 ص

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

أكد أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، أنه يسعى مع زملائه من أجل وضع بصمتهما في تاريخ كرة القدم، وتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وقال أليو ديانج في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي اليوم:" المشاعر مرتفعة للغاية، لأننا سنلعب ثالث نهائي لنا على التوالي في دوري أبطال إفريقيا، لقد لعبنا عدة نهائيات من قبل، ولدينا نهائي آخر متبقي، لذلك نركز لأننا نعرف بأن المباراة لن تكون سهلة، ولكن نتمنى كتابة فصل خاص بنا في التاريخ".

وأضاف أليو ديانج:" في كرة القدم لا يوجد مباريات سهلة أو صعبة، في كرة القدم المباريات يتم حسمها بتفاصيل صغيرة، نحن نادي عظيم وبكل تأكيد لدينا نقاط ضعف، ولكننا نأخذ كل مباراة بجدية، وأنظر إلينا، نحن الآن في نهائي دوري الأبطال".

وواصل:" بكل تأكيد الجماهير ستدعمنا في النهائي، مثلما تفعل دائمًا نهارًا وليلًا، الجماهير تدعمنا دائمًا لا يهم أين نحن، وسنحاول أن نفعل أقصى ما يمكننا فعله، حتى نجعلهم سعداء بالفوز باللقب".

وكشف ديانج عن أفضل لحظة له في تاريخه:" أفضل لحظة بالنسبة لي ستكون وضع بصمتي في التاريخ وأتمنى أن أفعل ذلك ونفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لأنه سيكون أمرًا مجنونًا".

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نادي الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام على ملعب محمد الخامس، مساء يوم الاثنين المقبل.

 

"نريد أن نكتب فصل جديد بالتاريخ" 🗣️

🇲🇱 كلمات خاصة من أليو ديانج نجم النادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا. 🎙️#TotalEnergiesCAFCL | @AlAhly | @aliou8_dieng pic.twitter.com/PJUI1ebMyI

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 🏆 (@CAFCLCC_ar) May 29, 2022