ليست وليدة اللحظة.. إدانة جديدة تظهر تحرش مدرب باريس بلاعباته

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 30 مايو 2022 09:08 م

shareicon

مشاركه

ديدييه أول نيكول

ديدييه أول نيكول

لا صوت يعلو داخل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوق صوت ديدييه أول نيكول المدير الفني للفريق الباريسي، بعد تأكد تورطه في التعدي الجنسي على عدد من لاعباته، حسبما ذُكر في بيان الفريق الأسبوع الماضي، وعلى أثره قررت نيابة فرساي فتح تحقيق عاجل في هذا الأمر.

أقرا أيضًا.. باريس سان جيرمان يقيل مدربه بعد اتهامه بالتحرش بلاعباته

وتداول عدد من مناصري الفريق الباريسي خلال الساعات القليلة الماضية فيديو يظهر خلاله مدرب باريس سان جيرمان الأسبق أوليفير إيشوفاني، مع لاعبته ساندي باتيمور خلال مواجهة ليون، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا موسم 2022.

وشهد مطلع الأسبوع الحالي قيام عدد كبير من لاعبات الفريق الفرنسي، شكوى المدير الفني المُقال مؤخرًا الى إدارة ناديهن الباريسي، لتقرر الشئون القانونية بالنادي رحيله على الفور، ولم يمر سوى ساعات قليلة لتلعن، ماريفون كايليبوت المدعى العام لنيابة فرساي الفرنسية، فتح تحقيق شامل في الواقعة البذيئه بناء على شهادات لاعبات عده.

أقرا أيضًا.. تحويل أزمة مدرب باريس سان جيرمان إلى النيابة العامة الفرنسية

وظهر خلال الفيديو المتداول في الساعات الماضية، لحظة إستبدال إيشوفاني مهاجمة فريقه ساندي باتيمور، قبل 10 دقائق على نهاية اللقاء، والتي خرجت في حالة نفسية سيئة، في ظل تأخر الفريق بهدف نظيف، وظهر خلال محاولات تحرش باللاعبة.

ويجري مكتب المدعي العام الفرنسي خلال الفترة الحالية، مقابلات رسمية مع لاعبات الفريق الفرنسي لإستجوابهن فيما نسب لمدربهن، بالإضافة الى إستجواب المدرب أول نيكول ومواجهته بإعترافات لاعباته.