جلسات مكثفة في الأهلي لحسم موقف المعارين

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 31 مايو 2022 06:20 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، مصير اللاعبين المعاريين وحسم موقفهم من العودة إلى النادي من جديد، خاصة بعد انتهاء إعارة إعارة البعض منهم، بسبب نهاية الموسم في البطولات التي يشارك بها الأندية التي أعيروا لها.

وقام الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بإعارة العديد من اللاعبين سواء في الدوري الممتاز أو بعض الدوريات الأوروبية، مثل كهربا الذي أعير إلى هاتاي التركي وأحمد ياسر ريان المعار إلى ألتاي التركي، والسنغالي آليو بادجي المعار لنادي أميان الفرنسي، والكونغولي والتر بواليا المعار إلى نادي السيلية القطري.

وأكد مصدر لـ"Kora plus"، أنه سيتم حسم ملف المعارين، خلال الساعات الجارية، خصوصا بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأوضح المصدر: "أهم المعارين الذي ستتم مناقشة مصيرهم سواء بالعودة أو تجديد الإعارة، محمود عبد المنعم كهربا وأحمد ياسر ريان وأليو بادجي ووالتر بواليا، المحترفين في الدوريات الأوروبية، ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام، المعارين في سموحة، وكريم نيدفيد، المعار إلى فيوتشر".

وكان الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا، أمس الإثنين، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على مركب محمد الخامس، بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.