رابطة الأندية: فيفا عدل موعد نهاية الدوري على النظام الإليكتروني إلى 30 أغسطس

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 31 مايو 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية المحترفة

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة في تصريح لـ"KORA PLUS" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اعتمد بالفعل تعديل موعد نهاية الدوري المصري الممتاز، على نظام مطابقة الانتقالات الإليكتروني TMS، ليكون 30 أغسطس بدلا من 30 يونيو من العام الجاري، وذلك بناء على المخاطبة التي أرسلتها رابطة الأندية إلى اتحاد الكرة.

وأضح دياب: "رابطة الأندية أرسلت خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم لمخاطبة الاتحاد الدولي بشأن تعديل موعد نهاية الموسم الحالي من الدوري، وذلك بعد إعلان الجدول لنهاية الموسم، وذلك لتعديل موعد نهاية الموسم عبر نظام TMS الخاص بمطابقة انتقالات اللاعبين".

وبشأن عقود اللاعبين مع الأندية، أوضح دياب أنه بعد تعديل الاتحاد الدولي موعد نهاية الموسم إلى 30 أغسطس، فإن الموضوع سينقسم إلى شقين، مضيفا: "بالنسبة للاعب المكتوب في عقده مع النادي أنه ينتهي بنهاية الموسم، فإن الموسم الآن بشكل رسمي ينتهي بالنسبة للعقود يوم 30 أغسطس، أما بالنسبة للاعب المكتوب في عقده تاريخ محدد فإن العقد ينتهي بحلول هذا التاريخ".

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق جدول مباريات الموسم الحالي من الدوري حتى نهايته يوم 30 أغسطس، وحددت الرابطة مواعيد المباريات المؤجلة.